أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم ان المنتخب الوطني سيتحول يوم الاثنين فور عودته من مدينة فرانسيس تاون البوتسوانية الى اليابان حيث سيشارك في دورة دولية ودية الى جانب منتخبات اليابان والشيلي وغانا.
وسيتوقف وفد المنتخب في طريقه الى اليابان بمطار دبي لمدة ثلاث ساعات قبل مواصلة الرحلة الى مدينة أوزاكا التي ستحتضن الدورة الدولية الودية.
وسيواجه المنتخب التونسي في الدور نصف النهائي لهذه الدورة الدولية الودية نظيره الشيلي يوم 10 جوان بينما سيجمع الدور نصف النهائي الثاني في نفس اليوم بين المنتخبين الياباني والغاني.
