•أعلنت شركة النقل في بلاغها الصادر اليوم، الأحد عن تسجيل اعتداءين متعمّدين استهدفا عربيتي مترو، تمثّلا في رشقهما بالحجارة مساء أمس، السبت، مما أسفر عن تهشيم بّلور كبير في كلتا العربتين.
.وأكدت الشركة ان العربة الأولى، المستغلة على الخط رقم 5، قد تعرضت إلى الاعتداء حوالي الساعة الثامنة والنصف مساء بين محطتي “الياسمين” و”التحرير”. كما تعرّضت العربة الثانية إلى اعتداء مماثل في حدود الساعة الثامنة وأربعين دقيقة مساء على مستوى نفق المروج 1.
وتجدّد “نقل تونس” تنديدها بهذه التصرّفات غير مسؤولة التي ما انفكّت تلحق أضرارا بأسطولها وتهدّد سلامة الأعوان والمسافرين، فضلًا عن تأثيرها السلبي لاستمرارية خدمات هذا المرفق العمومي .
ودعت الشركة كافة المواطنين إلى المحافظة على وسائل النقل العمومي والإبلاغ عن كلّ سلوك من شأنه الإضرار بها أو تعريض مستعمليها للخطر، مؤكدةً احتفاظها بحقها في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة في الغرض.
