سمع دوي إطلاق نار في محيط السفارة الأميركية في بيروت، الأربعاء، حسب وسائل إعلام محلية.
وأفادت قناة “الجديد”، بـ”إطلاق نار في محيط السفارة الأميركية في عوكر”، مشيرة إلى أن الجيش يقطع الطريق المؤدية إلى المنطقة.
كما ذكرت صحيفة “الديار”، أن سيارة لم تمتثل لأوامر حاجز للجيش اللبناني على مقربة من السفارة الأميركية، مما دفع العناصر إلى إطلاق طلقات تحذيرية في الهواء.
و”رغم ذلك واصلت السيارة عدم الامتثال للأوامر وفرت من المكان”، وفق الصحيفة.
