•أكدت وزارة الداخلية في بلاغها الصادر اليوم الاحد 28 جوان 2026 أن وحدات الحماية المدنية تمكنت صباح اليوم من السيطرة الكاملة على حريق اندلع في حدود الساعة 05:55 صباحا بسوق سيدي عبد السلام بالعاصمة.
وورد في نص البلاغ أن الحماية المدنيّة، فور تلقيها الإبلاغ عن الحريق، دفعت بـ 08 شاحنات إطفاء وسيارة إسعاف مدعومة بإطارات وأعوان ونجحت في السّيطرة على النيران ومنع اتساعها للمباني المُجاورة، حيث تمّت السّيطرة عليها نهائيّا في حدُود السّاعة 7:30 صباحا.
هذا وقد عثر أعوان الحماية المدنيّة على جثة آدميّة أثناء التبريد بمكان الحادث.
وافادت الوزارة بأن الوحدات الأمنيّة تتولى حاليّا بالتنسيق مع النيابة العمُوميّة التحقيق لتحديد أسباب الحريق، هذا وتُواصلُ وحدات الحماية المدنيّة التمركز بالموقع لتأمين الحراسة الوقائيّة ومنع تجدّد النيران نظرا لارتفاع درجات الحرارة.
